السلة
سياسة الضمان
سياسة الضمان
- عند الرغبة في استبدال منتج مع وجود خلل أو عيب مصنعي تتحمل شركة حلقات رسوم الشحن ، وللعملاء الذين تتواجد فروع لشركة حلقات في مناطقهم يمكنهم الاستبدال مباشرة من خلال الفروع بعد التواصل مع خدمة العملاء .
- إذا تم فحص المنتج واتضح أنه يشمله الضمان ، يتم إصلاحه ، وفي حال تعذر ذلك يتم تعويض العميل بمنتج جديد أو استرجاع قيمة المنتج ، ما عدا الأجهزة التي يكون ضمانها خارج شركة حلقات ، فيكون ضمانها مع الوكيل المحلي .
- يتم إرسال بوليصة شحن للعميل ، ويتم تسليم المنتج التالف لشركة الشحن من خلال العميل او من خلال التنسيق مع مندوب شركة الشحن . كما يجب تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 3 أيام من تاريخ إرسال البوليصة كحد أقصى .
المنتجات التي لا يغطيها الضمان :
- سوء الاستخدام.
- المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية.
- تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء.
- عمل أي صيانة خارجية.
- عدم اتباع إرشادات التشغيل.
- تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي نتيجة استخدام إكسسوار غير متوافق مع خصائص الجهاز.