سياسة الإستبدال والإسترجاع

سياسة الإستبدال والإسترجاع


تحرص شركة حلقات على رضا عملائها وتقديم تجربة شراء مميزة ، لذلك توفر سياسة واضحة ومرنة للاستبدال والاسترجاع وفقًا للضوابط التالية :


أولاً : المدة المسموح به

  • االاستبدال : يحق للعميل طلب استبدال المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام.
  • الاسترجاع : يحق للعميل طلب استرجاع المنتج خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ الاستلام.
لا يُقبل أي طلب استبدال أو استرجاع بعد انتهاء المدة المحددة.



ثانياً : الشروط العامة للإستبدال والإسترجاع


يجب أن يكون المنتج :

  • بحالته الأصلية ، دون استخدام أو تلف أو فتح .
  • غير مخالف لشروط الضمان .
  • خاضعًا للفحص من قبل فريقنا للتأكد من سلامته .
  • في حال كان السبب خلل مصنعي أو خطأ في الطلب : تتحمّل شركة حلقات كافة رسوم الشحن , يمكن للعملاء في نفس المدن التي تتواجد بها فروع الشركة إجراء الاستبدال مباشرة بعد التنسيق مع خدمة العملاء.
  • في حال كان السبب رغبة شخصية من العميل دون وجود عيب : يتحمّل العميل رسوم الشحن كاملة.
  • في حالات الشحن الدولي ، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن.
  • في حال عدم توفر المنتج البديل : يتم التواصل مع العميل لاختيار منتج آخر أو استرجاع المبلغ.



ثالثاً : الحالات التي لا يُقبل فيها الاستبدال أو الاسترجاع

  • إذا تم استخدام المنتج أو فتحه دون وجود عيب مصنعي.
  • إذا كان المنتج تعرض لأي من الحالات التالية:
  • سوء الاستخدام.
  • تلف نتيجة استخدام إكسسوارات غير متوافقة.
  • تعرّض للماء وهو غير مقاوم له.
  • صيانة أو تعديل خارجي.
  • إذا لم يتم تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 3 أيام من إرسال بوليصة الشحن من قبل فريق خدمة العملاء.
  • المنتجات التي تم تصنيعها بناءً على طلب خاص من العميل (ما لم يثبت وجود عيب مصنعي).



رابعاً: آلية الاسترداد المالي

  • لعمليات الدفع الإلكتروني (مدى / فيزا / ماستركارد) : يتم استرجاع المبلغ لنفس البطاقة المستخدمة، أو عن طريق التحويل البنكي عند الحاجة.
  • لعمليات التحويل البنكي : يتم التواصل مع العميل للحصول على بيانات الحساب البنكي لإتمام عملية الاسترجاع.



خامساً : مدة معالجة الطلبات

  • تستغرق عمليات الاستبدال أو الاسترجاع من 3 إلى 15 يومًا بعد استلام المنتج من العميل وفحصه.

مقارنة المنتجات