السلة
سياسة الإستبدال والإسترجاع
سياسة الإستبدال والإسترجاع
تحرص شركة حلقات على رضا عملائها وتقديم تجربة شراء مميزة ، لذلك توفر سياسة واضحة ومرنة للاستبدال والاسترجاع وفقًا للضوابط التالية :
أولاً : المدة المسموح به
- االاستبدال : يحق للعميل طلب استبدال المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام.
- الاسترجاع : يحق للعميل طلب استرجاع المنتج خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ الاستلام.
لا يُقبل أي طلب استبدال أو استرجاع بعد انتهاء المدة المحددة.
ثانياً : الشروط العامة للإستبدال والإسترجاع
يجب أن يكون المنتج :
- بحالته الأصلية ، دون استخدام أو تلف أو فتح .
- غير مخالف لشروط الضمان .
- خاضعًا للفحص من قبل فريقنا للتأكد من سلامته .
- في حال كان السبب خلل مصنعي أو خطأ في الطلب : تتحمّل شركة حلقات كافة رسوم الشحن , يمكن للعملاء في نفس المدن التي تتواجد بها فروع الشركة إجراء الاستبدال مباشرة بعد التنسيق مع خدمة العملاء.
- في حال كان السبب رغبة شخصية من العميل دون وجود عيب : يتحمّل العميل رسوم الشحن كاملة.
- في حالات الشحن الدولي ، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن.
- في حال عدم توفر المنتج البديل : يتم التواصل مع العميل لاختيار منتج آخر أو استرجاع المبلغ.
ثالثاً : الحالات التي لا يُقبل فيها الاستبدال أو الاسترجاع
- إذا تم استخدام المنتج أو فتحه دون وجود عيب مصنعي.
- إذا كان المنتج تعرض لأي من الحالات التالية:
- سوء الاستخدام.
- تلف نتيجة استخدام إكسسوارات غير متوافقة.
- تعرّض للماء وهو غير مقاوم له.
- صيانة أو تعديل خارجي.
- إذا لم يتم تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 3 أيام من إرسال بوليصة الشحن من قبل فريق خدمة العملاء.
- المنتجات التي تم تصنيعها بناءً على طلب خاص من العميل (ما لم يثبت وجود عيب مصنعي).
رابعاً: آلية الاسترداد المالي
- لعمليات الدفع الإلكتروني (مدى / فيزا / ماستركارد) : يتم استرجاع المبلغ لنفس البطاقة المستخدمة، أو عن طريق التحويل البنكي عند الحاجة.
- لعمليات التحويل البنكي : يتم التواصل مع العميل للحصول على بيانات الحساب البنكي لإتمام عملية الاسترجاع.
خامساً : مدة معالجة الطلبات
- تستغرق عمليات الاستبدال أو الاسترجاع من 3 إلى 15 يومًا بعد استلام المنتج من العميل وفحصه.